هناك العديد من الطرق لحفظ العملات المشفرة والاستثمار فيها. الاستثمار في أ حساب فائدة التشفير أحد الاحتمالات. لا يعرف العديد من المستثمرين الجدد أنه يمكنك كسب الفائدة على ممتلكاتك من العملات المشفرة. إذا كنت تبحث عن حساب فائدة عالي العائد لتخزين عملتك المشفرة ، تحقق من قائمتنا لأفضل حساب فائدة تشفير لعام 2022!

سنقارن ونقارن بين أفضل ستة حسابات فوائد تشفير حتى تتمكن من العثور على أفضل واحد لك. أكمل القراءة إذا كنت تريد أ طريقة آمنة وموثوقة لكسب أموال إضافية من خلال مدفوعات الفائدة.

ما هو حساب الفائدة على العملات المشفرة وكيف يعمل؟

حساب فائدة التشفير هو حساب توفير يتيح لك كسب ما تمتلكه من عملات معماة. تتمتع العديد من هذه الحسابات بأسعار فائدة جيدة ، بل إن بعضها يمنح مكافآت لوضع كميات أكبر من الأصول المشفرة.

تعمل حسابات التوفير بالعملات المشفرة من خلال توليد الفائدة لأصحاب العملات المشفرة من خلال مجموعة من الأساليب. مثل البنوك ، يمكن إقراض العملات المشفرة للحصول على فائدة.

على سبيل المثال، إذا كان لديك 500 بيتكوين وقمت بإيداعها في حساب توفير بالعملة المشفرة ، ودفع فائدة بنسبة 2٪ سنويًا. ستحصل على 10 Bitcoin مرة أخرى بعد عام ، وبذلك يصل مجموعك إلى 510 Bitcoin.

أفضل حساب فائدة تشفير

لفتح حساب فائدة العملات المشفرة، سوف تحتاج إلى التسجيل مع بورصة مشاركة أو مزود محفظة. بمجرد إنشاء حساب ، يمكنك وضع تشفيرك فيه والبدء في كسب الفائدة.

اعتمادًا على الحساب الذي تختاره ، يمكنك كسب مبالغ مختلفة من الفوائد. تقدم بعض الحسابات فائدة تصل إلى 15٪ سنويًا. يمكنك تنمية استثماراتك في العملات المشفرة من خلال حساب فائدة العملات المشفرة دون التداول بنشاط أو الاستثمار في مشاريع جديدة.

فوائد استخدام حساب الفائدة على العملات المشفرة

  • إنها توفر طريقة لكسب الدخل السلبي من مقتنياتك من العملات المشفرة.

  • على عكس حساب التوفير التقليدي ، غالبًا ما تكون أسعار الفائدة على العملات المشفرة أعلى بكثير ، مما يعني أنه يمكنك كسب المزيد من الأموال على استثمارك.

  • إنها أيضًا طريقة رائعة لتخزين التشفير ، مما يوفر الأمان وراحة البال مع العلم أن أموالك آمنة.

  • يعد استخدام حساب توفير التشفير أمرًا سهلاً ومريحًا ، ويمكنك كسب الفائدة على تشفيرك بكفاءة.

  • تعد حسابات الفائدة على العملات المشفرة طريقة رائعة لتنويع محفظتك من العملات المشفرة ، لأنها توفر إمكانية تحقيق عوائد عالية مع القليل من المخاطر.

أعلى ستة حسابات فائدة على العملات المشفرة في السوق اليوم

APR معروض على Cryptos

العملات غير المستقرة (BTC ، CRO ، ETH ، LTC ، إلخ) - ما يصل إلى 14.5٪

العملات المستقرة (USDC ، USDT ، DAI ، إلخ) - ما يصل إلى 14٪

فترة الحجز

قابل للتخصيص بسهولة (3 أشهر ، شهر واحد ، أو مرن)

حدود الإيداع

الحد الأدنى: يختلف حسب العملة

الحد الأقصى: 500,000 $

مكافآت إضافية

يرتفع معدل النسبة المئوية السنوية (APR) مع ارتفاع كمية CRO المربوطة.

تكرار دفع الفوائد 

أسبوعيا

ميزات الأمان

تقييم NIST للأمن السيبراني من المستوى 4

Kudelski الأمن - اختبار الإجهاد

يقدم موقع Crypto.com أفضل حساب لفائدة العملات المشفرة ويحتل المرتبة الأولى في قائمتنا. توفر المنصة مجموعة متنوعة من الخدمات ، مثل عمليات تبادل العملات المشفرة منخفضة التكلفة ، و سوق NFT، مدعومة بالأصول عبر الإنترنت تشفير بطاقات الخصم، وأكثر من ذلك. 

يقبل موقع Crypto.com عشرات الرموز الرقمية لحسابات التوفير الخاصة به. لا يشمل فقط العملات المستقرة ولكن أيضًا العديد من العملات المشفرة الكبيرة والمتوسطة.

Crypto.com - أفضل حساب عائد على العملات المشفرة

من حيث العائدات ، يمكنك كسب ما يصل إلى 14.5% سنويًا على استثمارات مستقرة في Crypto.com. تخضع هذه APY الجذابة لشروط الإيداع الخاصة بك وما إذا كنت تمتلك رموز CRO المميزة ، والتي هي أصلية في موقع الويب أم لا.  

مجموعة متنوعة من العملات المشفرة ، بما في ذلك العملات المستقرة مثل Tether ، بالإضافة إلى العروض الأكثر تقلبًا مثل Chainlink و Maker و Stellar و EOS و Bitcoin و Ethereum وغيرها الكثير. لهذا السبب ، فهي من بين أفضل المواقع لكسب الدخل من العملات المعدنية ، خاصة إذا كان لديك مجموعة من العملات للاستثمار فيها.

تذكر أنه في Crypto.com ، لن تتراكم المكافآت على الرغم من دفع الفائدة الخاصة بك يوميًا. للاستفادة من إستراتيجية التركيب طويلة المدى ، ستحتاج إلى إعادة استثمار الرموز المميزة يدويًا.

لا يزال ، شيء آخر نلاحظه Crypto.com هو أنه يمكنك استخدام بطاقة الخصم المدفوعة مسبقًا للوصول إلى استثماراتك بالعملة الرقمية في أي وقت. يمكنك سحب النقود من أجهزة الصراف الآلي وخصم الأموال من حساب فائدة التشفير الخاص بك.

APR معروض على Cryptos

العملات المشفرة: حتى 6.8٪

العملات المستقرة: حتى 12.3٪

فترة الحجز

سحب في أي وقت (30 أو 90 أو 180 أو 365 يومًا)

حدود الإيداع

الحد الأدنى: $ 100

الحد الأقصى: لا شيء

مكافآت إضافية

N / A

تكرار دفع الفوائد 

أسبوعيا

ميزات الأمان

التبادل اللامركزي

YouHodler هي عبارة عن منصة مقرها سويسرا تقدم أفضل حساب للفائدة على العملات المشفرة. تم تأسيسها في عام 2017 من قبل فريق متخصص من خبراء التمويل / blockchain ونمت منذ ذلك الحين لخدمة أكثر من 150,000 مستخدم حول العالم.

يركز YouHodler على الحجوزات طويلة المدى ، لذا فإن الأمان هو الأهم. يوفر حساب توفير عالي العائد يوفر خدمات ذات عائد على عملتك المشفرة المودعة. من خلال تطبيق YouHodler ، يمكنك أيضًا شراء وبيع العملات المشفرة وكذلك التداول في العديد من البورصات.

YouHodler - أفضل حساب عائد على العملات المشفرة

تعتبر أسعار الفائدة التنافسية لـ YouHodler نقطة البيع الرئيسية للخدمة. من خلال توفير أصولك على YouHodler ، يمكنك كسب 15٪ فائدة مركبة. تقدم YouHodler أكثر من 50 من الأصول المشفرة وجميع العملات المستقرة الرائدة (USDT ، USDC ، TUSD ، HUSD ، PAX ، DAI ، EURS) ، لذلك قد تربح فائدة على محفظة متنوعة. بشكل عام ، يعد YouHodler اختيارًا رائعًا.

إنه متاح في جميع أنحاء العالم باستثناء بنغلاديش وباكستان والصين وأفغانستان وإيران والعراق وكوبا وألمانيا وسوريا وكوريا الشمالية والسودان وجزر الولايات المتحدة. 

YouHodler منظمة بواسطة وحدة الاستخبارات المالية في إستونيا وتفي بتوجيه AML الخامس. يتم الاحتفاظ بجميع أموال المستخدم في محافظ التخزين البارد وهي محمية بمصادقة ثنائية.

APR معروض على Cryptos

الخماسية: 16.18٪ APY

BNB / كوينت: 39.08٪ APY

فترة الحجز

عمليات سحب مرنة (بدون فترة تأمين)

حدود الإيداع

لايوجد

مكافآت إضافية

السلع والخدمات الفاخرة

تكرار دفع الفوائد 

كتيب

Quint هو حساب جديد وأفضل العملات المشفرة مع تطور مثير. لا يقتصر المستخدمون في Quint على كسب فائدة التشفير. تقدم المنصة مجموعات كبيرة من المكافآت والعملات المشفرة في العالم الحقيقي.

يمكن للمستخدمين كسب مكافآت مثل الساعات الفاخرة ، وتذاكر الطيران المخفضة ، والإقامات الفاخرة في الفنادق ، وتجارب السيارات الفاخرة ، والمزيد اعتمادًا على أي من مجمعات Quint فائقة الرهانات التي يشاركون فيها رموز QUINT الخاصة بهم.

Quint - أفضل حساب عائد على العملات المشفرة

تقدم Quint أيضًا حسابات فائدة للعملات المشفرة مع بعض من أفضل أسعار الفائدة DeFi. يمكن للمستخدمين ربح ما يصل إلى 16.18٪ APY عندما يشاركون في رموز QUINT وجني المكافآت في Quint. يقفز سعر الفائدة المتاح إلى 39.08٪ عندما يشترك المستخدمون في مزيج من BNB و Quint.

المطالبة يدويًا بحوافز QUINT سهلة مثل اختيار "الحصاد" وإعادة الاستثمار. لا توجد فترة قفل تجعل التبديل بين حمامات Quint القياسية والممتعة للغاية أمرًا سهلاً. لقد اعتمدت Techrate و Certik منصة Quint ، ومطوروها معروفون.

بصرف النظر عن كسب فائدة التشفير ، فإن توكنات QUINT لها العديد من المزايا الأخرى. المستخدمون الذين يمتلكون هذا الرمز المميز يمكنهم الوصول إلى نادي Metaverse Arts الفريد من Quint. يمكن لحاملي الرموز شراء سلع مخصصة في متجر Quint.

في البورصة اللامركزية لـ Pancakeswap ، يمكنك شراء QUINT مع BNB. استثمر في Quint اليوم واكسب فائدة!

4. Nexo

APR معروض على Cryptos 

تصل إلى 16٪ (حسب الأصول)

فترة الحجز

مرنة (فترة قفل أو وصول مرن)

حدود الإيداع

الحد الأدنى: $ 50

الحد الأقصى: 2,000,000 $

مكافآت إضافية

أعلى المستويات تكسب مكافآت عالية

تكرار دفع الفوائد 

يوميًا

ميزات الأمان

شركاء Nexo مع BitGo و Ledger و Bakkt وغيرها.

تشفير 256 بت بدرجة عسكرية

Nexo هي شركة تكنولوجيا مالية أوروبية توفر خطوط ائتمان تشفير فورية. إنه أحد أقدم اللاعبين وأكثرهم شهرة في الفضاء. قامت Nexo ببناء قاعدة عملاء مخلصين على مر السنين من خلال توفير أسعار فائدة تنافسية ومجموعة واسعة من العملات المشفرة المدعومة.

Nexo هو أفضل حساب فائدة تشفير حيث يمكن للعملاء كسب ما يصل إلى 36 ٪ سنويًا على حسابات التوفير الخاصة بهم. Nexo هو مقرض تشفير مشهور أقرض أكثر من 400 مليون دولار حتى الآن. يتم الاحتفاظ بجميع ودائع العملاء للعملات المشفرة في التخزين البارد كجزء من إجراءات الأمان المتعددة الخاصة بهم لأنهم يأخذون الأمان على محمل الجد.

Nexo - أفضل حساب عائد على العملات المشفرة

تنظم هيئة السلوك المالي (FCA) المنصة التي لديها شراكات مع أسماء كبرى مثل Binance و Cred و Bitfinex وغيرها.

بشكل عام ، يعد Nexo أفضل حساب توفير للعملات المشفرة لأولئك الذين يسعون إلى كسب الفائدة على عملاتهم المشفرة. الشركة منظمة بشكل جيد وخيار موثوق. كما تساعد حقيقة أنهم يقدمون خدمات القروض والصرف والبطاقات في تطبيقهم. هذا يجعلهم تطبيقًا رائعًا لجميع الأشياء المشفرة.

APR معروض على Cryptos

1٪ -300٪

فترة الحجز

عمليات سحب مرنة (أو 90 يوم)

حدود الإيداع

يختلف باختلاف الأصول

مكافآت إضافية

لايوجد

Frالمساواة في دفع تعويضات الفائدة 

كل ساعة

ميزات الأمان

يستخدم ممارسات أمان متوافقة مع معايير الصناعة. 

اتصالات مشفرة بالكامل

تقدم OKX أفضل حساب فائدة للعملات المشفرة وتعتبر المنصة واحدة من أشهر منصات تبادل العملات المشفرة. لديها أكثر من 20 مليون مستخدم يتداولون على أكثر من 300 من أفضل العملات المشفرة. تقدم OKX العديد من الطرق لكسب الفائدة على العملات المشفرة ، بالإضافة إلى أدوات التداول المتقدمة والرسوم المنخفضة لشراء العملات المشفرة.

تقدم OKX حساب توفير مشفر يصل إلى 300٪ APY. يكسب Tether و USD Coin 10 ٪ APY بدون فترات قفل ، بينما تكسب Bitcoin و Ethereum 5 ٪ APY في حساب توفير OKX. يتم دعم المئات من العملات المعدنية ، ويتم دفع جميع الفوائد كل ساعة ، مما يسمح للمستثمرين بالبدء في مضاعفة عائداتهم بسرعة.

OKX - أفضل حسابات الفائدة على العملات المشفرة

توفر OKX أيضًا خدمة تخزين العملات المشفرة على مجموعة متنوعة من الرموز المميزة الشائعة مثل Shiba Inu و Ethereum Classic و Ripple. تتوفر معدلات تخزين تصل إلى 12٪ APY ، ويتم قفل جميع العملات لمدة 90 يومًا. يتوفر Staking على Ethereum 2.0 بمعدل 4.09٪ APY.

أخيرًا ، تقدم OKX "صفقات فلاش". هذه عروض محدودة الوقت للمستثمرين للمشاركة في رمز مميز عند الطلب لبضعة أيام ومن المحتمل أن يكسبوا معدلات فائدة عالية. صفقة فلاش واحدة ، على سبيل المثال ، تقدم APY بنسبة 500 ٪ لتحصيل Bitcoin لمدة 5 أيام.

تمتلك OKX محفظة تشفير للهواتف المحمولة ، والتي تسمح للمستثمرين بتخزين عملاتهم بأمان عندما لا يتم وضعهم في البورصة.

APR معروض على Cryptos

معدل الفائدة السنوية الخاص بالأصول

العملات غير المستقرة: حتى 25٪

العملات المستقرة: ما يصل إلى 7٪

فترة الحجز

مرنة (فترة قفل أو وصول مرن)

حدود الإيداع

الحد الأدنى: 1 عقد

الحد الأقصى: 100,000،XNUMX (يختلف حسب العملة)

مكافآت إضافية

يتوفر معدل APR أعلى في المستويات الأعلى.

تكرار دفع الفوائد 

يوميًا

ميزات الأمان

طلب رخصة التجارة في المملكة المتحدة

رخصة تحويل الأموال في ولايات أمريكية متعددة

تمتلك Binance نظامًا بيئيًا رائعًا للتشفير. إنها واحدة من أفضل بورصات العملات المشفرة للمتداولين و HODLers والمستثمرين. أيضًا ، تشتمل المنصة على بطاقات الخصم ، والمنتجات ذات الرافعة المالية ، والدورات التدريبية عبر الإنترنت ، والقروض ، وعملتها الرقمية ، BNB. تتمتع البورصة الرئيسية بأكبر حجم تداول يومي في الصناعة.

علاوة على ذلك ، فإنه يقدم أيضًا أفضل حساب فائدة للعملات المشفرة من خلال موقعه الإلكتروني الغني بالميزات الذي يربط بين العملات المشفرة والعملات المشفرة. يمكن لعملاء Binance الجدد الحصول على 50 دولارًا مجانًا باستخدام رمز الإحالة. فيما يتعلق بالعملات والعائدات المدعومة ، تقدم Binance أيضًا واحدة من أهم اهتمامات التشفير.

Binance - أفضل حساب عائد على العملات المشفرة

يقدم حساب التوفير / الفائدة Binance مجموعة متنوعة من خيارات الإقراض ، والتي تشمل العملات الرقمية الرئيسية للعملات مثل Bitcoin و Ethereum و Binance USD وكسب الفائدة على USDT. تقدم Binance 12٪ و 18٪ APYs على Luna و Polkadot. مثل حسابات الفائدة المشفرة الأخرى ، تعتمد APYs على شروط الإغلاق.

يمكن للمستخدمين الاختيار بين الوديعة الثابتة والوديعة المرنة ، مع معدلات فائدة مشفرة مميزة قليلاً. يتيح لك الإيداع المرن سحب الأموال في أي وقت بسعر فائدة متغير. سيكون هذا النوع من حساب الفائدة جذابًا للمتداولين الذين يرغبون في كسب عائد على محفظة عملاتهم المشفرة أثناء انتظارهم لإعداد التداول.

حسابات التوفير المشفرة مقابل محافظ العملات المشفرة

محافظ العملات المشفرة هي المكان الذي تحتفظ فيه بأصولك المشفرة. يمكن أن تكون برامج أو أجهزة. حسابات التوفير المشفرة تشبه حسابات التوفير التقليدية ، ولكن مع العملات المشفرة بدلاً من العملات الورقية.

تعد محافظ العملات المشفرة عمومًا أكثر أمانًا من حسابات التوفير المشفرة. يتم تخزين الأصول الخاصة بك في وضع عدم الاتصال في المحفظة ، مما يجعلها أقل عرضة للقرصنة. ومع ذلك ، إذا فقدت محفظتك المشفرة ، فستفقد الوصول إلى التشفير الخاص بك.

تعتبر حسابات التوفير بالعملات المشفرة أقل أمانًا من المحافظ ولكنها توفر المزيد من المرونة. يسمح لك حساب التوفير المشفر بإيداع الأصول الرقمية الخاصة بك والاحتفاظ بها وكسبها. تقدم أفضل حسابات الفائدة المشفرة أسعارًا عالية ورسومًا منخفضة ومنصة سهلة الاستخدام. تعد هذه الحسابات طريقة رائعة لتنمية أصولك.

نصائح

نصائح للحفاظ على أموالك آمنة في حساب فائدة العملات المشفرة

عندما يتعلق الأمر بالمال ، لا يوجد شيء اسمه الكثير من الأمن. الشيء نفسه ينطبق على حساب الفائدة على العملة المشفرة. فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك في الحفاظ على أمان أموالك في حساب الفائدة:

1. اختر مزودًا ذا سمعة طيبة: اختر مزودًا موثوقًا به لحساب الفائدة على العملة المشفرة. هناك عدة طرق لدراسة المورد ، لذا كن منتبهًا. يُعد مقدمو الخدمات الذين قمنا بإدراجهم من بين الأفضل والأكثر جدارة بالثقة.

2. حافظ على أمان معلومات حسابك: حافظ على معلومات حسابك آمنة. هذا يعني حماية بيانات اعتماد تسجيل الدخول والحساب. إذا كنت تعتقد أن شخصًا ما لديه كلمة مرورك ، فقم بتحديثها بسرعة.

3. مراقبة حسابك بانتظام: حتى إذا كنت تثق بمزود الخدمة الخاص بك ، فمن المهم مراقبة حسابك بانتظام. بهذه الطريقة ، يمكنك اكتشاف أي نشاط مشبوه على الفور واتخاذ الإجراءات اللازمة إذا لزم الأمر.

4. لا تخزن كل بيضك في سلة واحدة: إنه مفهوم أساسي للمال ، لكنه مهم بشكل خاص لحسابات الفائدة على العملات المشفرة. بغض النظر عن مدى الأمان الذي تعتقد أن حسابًا معينًا له ، يجب ألا تضع كل أموالك فيه. وزع أموالك حتى لا تضع كل بيضك في سلة واحدة.

5. استخدم كلمة مرور قوية: استخدم كلمة مرور قوية لحساب التشفير الخاص بك. استخدام الحروف والأرقام والرموز. تعمل كلمات المرور الأقوى على زيادة الأمان.

ستحافظ هذه النصائح على أمان حساب الفائدة المشفر الخاص بك. حتى أفضل الإجراءات الأمنية ليست مضمونة. لذلك ، كن دائمًا حذرًا ومدركًا عندما يتعلق الأمر بأموالك.

الأسئلة الأكثر تكرارا

أسئلة وأجوبة حول حسابات الفائدة على العملات المشفرة

ما هي المحفظة المشفرة التي تمنح أكبر قدر من الاهتمام؟

تقدم العديد من المحافظ فائدة على عملتك المشفرة المودعة ، لكن مقدار الفائدة يختلف من محفظة إلى أخرى. تتضمن بعض المحافظ الأكثر شيوعًا التي تمنحك فائدة على عملاتك المودعة Nexo Wallet و Crypto.com.

ما هي الطريقة الأكثر أمانًا لكسب الفائدة على العملات المشفرة؟

يمكنك كسب الفائدة على عملاتك المشفرة بعدة طرق ، لكن بعض الطرق أكثر أمانًا من غيرها. واحدة من أكثر الطرق أمانًا هي استخدام حساب الفائدة على العملات المشفرة. تسمح لك هذه الحسابات بتخزين تشفيرك في حساب آمن وكسب فائدة عليها دون الحاجة إلى القلق بشأن تقلبات السوق.

هل استخدام حسابات التوفير المشفرة آمن ، وهل لديهم تأمين FDIC؟

عندما يتعلق الأمر بحسابات التوفير ، فإن معظم الناس معتادون على فكرة الاحتفاظ بأموالهم في حساب مصرفي. بعد كل شيء ، البنوك مؤمنة من قبل FDIC ، لذلك فإن أموالك آمنة إذا فشل البنك. ولكن ماذا عن حسابات التوفير المشفرة؟ هل هم بأمان؟ لا ، إن مؤسسة تأمين الودائع الفيدرالية (FDIC) تضمن فقط الودائع في البنوك المؤمنة وجمعيات الادخار (المؤسسات المؤمنة) ، ويحمى تأمين مؤسسة تأمين الودائع الفيدرالية فقط من خسائر الفشل.

ومع ذلك ، قد يقدم بعض موفري حسابات الفائدة المشفرة شكلاً من أشكال التأمين ، لذلك من الأفضل دائمًا التحقق من المزود لمعرفة نوع الحماية المقدمة.

كيف تربح فائدة عالية على العملات المشفرة؟

لكسب فائدة عالية على عملاتك المشفرة ، ستحتاج إلى العثور على موفر حساب فائدة حسن السمعة يقدم أسعارًا تنافسية. يمكنك أي من مقدمي الخدمات الستة المدرجين أعلاه ، ثم ستحتاج إلى إنشاء حساب وإيداع تشفيرك في الحساب. بمجرد أن تصبح أموالك في الحساب ، ستتمكن من كسب الفائدة عليها.

الأفكار النهائية

يمكن لمستثمري العملات المشفرة الآن استخدام منصات إقراض العملات المشفرة للحصول على فائدة سلبية على أصولهم من البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى والعملات المستقرة. يمكن الآن لمستثمري العملات المشفرة على المدى الطويل جني المزيد من الأموال دون الحاجة إلى بيع أو تصفية ممتلكاتهم.

نأمل أن تكون قد وجدت معلوماتنا حول أفضل المواقع لكسب الفائدة على التشفير الخاص بك مفيدة. إذا كنت مرتاحًا لإرسال العملات المشفرة من محفظتك الرقمية إلى مزود إقراض عبر الإنترنت ، فستحب الفائدة المركبة. العملية بسيطة وسريعة ، مما يجعلها خيارًا ممتازًا لزيادة أصول العملة المشفرة.


اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

There are many ways to save and invest in crypto. Investing in a crypto interest account is one possibility. Many new investors don't know that you can earn interest on your crypto holdings. If you are looking for a high-yield interest account to store your cryptocurrency, check out our list of the best crypto interest account of 2022!

We will compare and contrast the top six best crypto interest accounts so that you can find the best one for you. Continue reading if you want a safe and reliable way to make extra money through interest payments.

What is a crypto interest account, and how does it work?

A crypto interest account is a savings account that lets you earn on your cryptocurrency holdings. Many of these accounts have good interest rates, and some even give bonuses for putting in larger amounts of crypto assets.

Crypto savings accounts work by generating interest for crypto holders through a combination of methods. Like a bank, crypto can be lent for interest.

For example, if you had 500 Bitcoin and deposited it in a cryptocurrency savings account, paying 2% interest per year. You would receive 10 Bitcoin back after a year, bringing your total to 510 Bitcoin.

Best crypto interest account

To open a crypto interest account, you will need to sign up with a participating exchange or wallet provider. Once you've made an account, you can put your crypto in it and start earning interest.

Depending on the account you choose, you can earn different amounts of interest. Some accounts offer up to 15% interest per year. You can grow your crypto investments with a crypto interest account without actively trading or investing in new projects.

The benefits of using a crypto interest account

  • They offer a way to earn passive income on your cryptocurrency holdings.

  • Unlike a traditional savings account, crypto interest rates are often much higher, meaning you can earn more money on your investment.

  • They are also a great way to store crypto, offering security and peace of mind knowing your funds are safe.

  • Using a crypto savings account is easy and convenient, and you can earn interest on your crypto efficiently.

  • Crypto interest accounts are an awesome way to diversify your crypto portfolio, as they offer the potential for high returns with little risk.

The top six crypto interest accounts on the market today

APR Offered on Cryptos

Non-Stablecoins (BTC, CRO, ETH, LTC, etc) – Up to 14.5%

Stablecoins (USDC, USDT, DAI, etc) – Up to 14%

Lock-In Period

Easily customizable (3 months, 1 month, or flexible)

Deposit Limits

Minimum: Varies depending on the coin

Maximum: $500,000

Additional Rewards

The APR rises as the amount of CRO staked rises.

Frequency of Interest Payout 

Weekly

Security Features

NIST Cybersecurity Tier 4 assessment

Kudelski Security-stress-tested

Crypto.com offers the best crypto interest account and ranks first on our list. The platform provides a variety of services, such as low-cost crypto exchanges, an NFT marketplace, online asset-backed crypto debit cards, and more. 

Crypto.com accepts dozens of digital tokens for its crypto savings accounts. It includes not only stablecoins but also many large and medium-cap cryptos.

Crypto.com - Best Crypto Interest Account

In terms of returns, you can earn up to 14.5% per year on stablecoin investments at Crypto.com. This appealing APY is subject to the term of your deposit and whether or not you stake CRO tokens, which are native to the website.  

A diverse range of cryptos, including stablecoins like Tether, as well as more volatile offerings like Chainlink, Maker, Stellar, EOS, Bitcoin, Ethereum, and many others. Because of this, it is among the best sites for earning income on coins, particularly if you have a range of currencies to invest in.

Remember that at Crypto.com, rewards won't compound even though your interest will be paid out daily. To take advantage of a long-term compounding strategy, you will therefore need to manually reinvest the tokens.

Still, another thing we notice about Crypto.com is that you can use the pre-paid debit card to get to your digital currency investments at any time. You can withdraw cash from an ATM and have the funds deducted from your crypto interest account.

APR Offered on Cryptos

Cryptocurrencies: Up to 6.8%

Stable Coins: Up to 12.3%

Lock-In Period

Withdraw anytime (30, 90, 180, or 365 days)

Deposit Limits

Minimum: $100

Maximum: None

Additional Rewards

N/A

Frequency of Interest Payout 

Weekly

Security Features

Decentralized exchange

YouHodler is a platform based in Switzerland that offers the best crypto interest account. It was founded in 2017 by a dedicated team of finance/blockchain experts and has since grown to serve over 150,000 users worldwide.

YouHodler focuses on long-term holds, so security is the most paramount. It provides a high-yield savings account that provides yield services on your deposited cryptocurrency. Through the YouHodler app, you can also buy and sell cryptocurrencies as well as trade on various exchanges.

YouHodler - Best Crypto Interest Account

YouHodler's competitive interest rates are the service's key selling point. By saving your assets on YouHodler, you can earn 15% compounding interest. YouHodler offers over 50 crypto-assets and all leading stablecoins (USDT, USDC, TUSD, HUSD, PAX, DAI, EURS), so you may earn interest on a diverse portfolio. Overall, YouHodler is a great pick.

It is available worldwide except in Bangladesh, Pakistan, China, Afghanistan, Iran, Iraq, Cuba, Germany, Syria, North Korea, Sudan, and US Islands. 

YouHodler is regulated by Estonia's Financial Intelligence Unit and meets the 5th AML Directive. All user money is kept in cold storage wallets and is protected by two-factor authentication.

3. Quint

APR Offered on Cryptos

Quint: 16.18% APY

BNB/Quint: 39.08% APY

Lock-In Period

Flexible withdrawals (No lock-in period)

Deposit Limits

None

Additional Rewards

Luxury goods & services

Frequency of Interest Payout 

Manual

Quint is a new and best crypto interest account with an exciting twist. Users on Quint are not limited to earning crypto interest. The platform offers super-staking pools with real-world rewards and crypto.

Users can earn rewards such as luxury watches, discounted air tickets, fancy hotel stays, luxury car experiences, and more depending on which of Quint's super-staking pools they stake their QUINT tokens in.

Quint - Best Crypto Interest Account

Quint also offers cryptocurrency interest accounts with some of the best DeFi interest rates. Users can earn up to 16.18% APY when they stake QUINT tokens and reap rewards in Quint. The available interest rate jumps to 39.08% when users stake a combo of BNB and Quint.

Manually claiming QUINT incentives is as easy as selecting 'harvest' and reinvesting. No lock-in period makes switching between Quint's standard and super-staking pools easy. Techrate and Certik have certified Quint's platform, and its developers are known.

Aside from earning crypto interest, QUINT tokens have several other advantages. Users who hold this token gain access to Quint's unique Metaverse Arts Club. Token holders can buy custom merchandise in Quint's shop.

On Pancakeswap's decentralised exchange, you can buy QUINT with BNB. Invest in Quint today and earn interest!

4. Nexo

APR Offered on Cryptos 

Up to 16% (Depends on the assets)

Lock-In Period

Flexible (lock-in period or flexible access)

Deposit Limits

Minimum: $50

Maximum: $2,000,000

Additional Rewards

Highest tiers earn high rewards

Frequency of Interest Payout 

Daily

Security Features

Nexo partners with BitGo, Ledger, Bakkt and others.

256-bit Military-Grade Encryption

Nexo is a European fintech company that provides instant crypto credit lines. It is one of the space's oldest and most established players. Nexo has built a loyal customer base over the years by providing competitive interest rates and a wide range of supported cryptocurrencies.

Nexo is the best crypto interest account as customers can earn up to 36% per year on their savings accounts. Nexo is a popular crypto lender that has lent over $400 million up till now. All client cryptocurrency deposits are kept in cold storage as part of their multiple security measures because they take security seriously.

Nexo - Best Crypto Interest Account

The Financial Conduct Authority (FCA) regulates the platform, which has partnerships with major names such as Binance, Cred, Bitfinex, and others.

Overall, Nexo is the best crypto savings account for those seeking to earn interest on their crypto. The company is well-regulated and a reliable choice. The fact that they offer loan, exchange, and card services in their app also helps. This makes them a super app for all things crypto.

APR Offered on Cryptos

Non-Stablecoins (BTC, LTC, ETH etc): Up to 5%

Stablecoins (USDC, USDT, BUSD, etc): Up to 8%

Lock-In Period

Flexible withdrawals (No lock-in period)

Deposit Limits

None

Additional Rewards

Monthly compounded interest

Frequency of Interest Payout 

Monthly

Security Features

Currently SEC-regulated

Licensed by Bermuda Monetary Authority

BlockFi is the best crypto interest account and lending platform that enables users to access many financial services. For several key reasons, we discovered that BlockFi provides one of the safest options for earning interest on your crypto investments. First, BlockFi agreed to comply with SEC regulations on the 1940 Investment Company Act.

In simpler terms, this will provide BlockFi users with noticeably enhanced protections against the associated risks. Second, BlockFi's insurance policy with BitGo covers investors up to a certain amount in case of a hack. Besides that, BlockFi stores its crypto funds with Gemini, which is a trusted company regulated by the New York State Department of Financial Services.

BlockFi - Best Crypto Interest Account

Moreover, BlockFi offers a safe and reliable platform and dozens of crypto assets you can lend. The 4.5% APY on Bitcoin deposits is at the forefront of this. With an APY of 5%, Ethereum is a little more competitive than BlockFi. If you want a higher yield, Cosmos and Polkadot offer 7% and 9.5% respectively.

BlockFi offers similar products and services as Crypto.com. For example, if you want to expand your exposure to particular crypto investment, the site provides real-time crypto loans. The offer amount depends on financing. BlockFi is one of the best mobile crypto wallets for novices.

APR Offered on Cryptos

Asset-specific APR

Non-Stablecoins: Up to 25%

Stablecoins: Up to 7%

Lock-In Period

Flexible (lock-in period or flexible access)

Deposit Limits

Minimum: 1 lot

Maximum: 100,000 (Varies by currency)

Additional Rewards

A higher APR is available at higher tiers.

Frequency of Interest Payout 

Daily

Security Features

UK trading licence application

Money transmitter licence in multiple US states

Binance has a great crypto ecosystem. It's one of the best crypto exchanges for traders, HODLers, and investors. Also, the platform includes debit cards, leveraged products, online courses, loans, and its digital currency, BNB. Its major exchange has the greatest daily trading volume in the industry.

Moreover, it also offers the best crypto interest account with its feature-rich website that links fiat and crypto. New Binance customers can get $50 free with a referral code. In terms of supported coins and returns, Binance also offers one of the top crypto interests.

Binance - Best Crypto Interest Account

The Binance Savings/Interest account offers a diverse range of lending options, which include main digital currency coins like Bitcoin, Ethereum, Binance USD, and earning interest on USDT. Binance offers 12% and 18% APYs on Luna and Polkadot. Like other crypto interest accounts, APYs depend on lock-up terms.

Users can choose between a Fixed Deposit and a Flexible Deposit, with slightly distinct crypto interest rates. A flexible deposit enables you to withdraw funds at any time at a variable interest rate. This kind of interest account will be appealing to traders who want to earn a return on their cryptocurrency portfolio while they wait for a trade setup.

Crypto Savings Accounts vs Crypto Wallets

Crypto wallets are where you keep your crypto assets. They can be software or hardware. Crypto savings accounts are like traditional savings accounts, but with crypto coins instead of fiat currency.

Crypto wallets are generally more secure than crypto savings accounts. Your assets are stored offline in a wallet, making it less susceptible to hacking. However, if you lose your crypto wallet, you will lose access to your crypto.

Cryptocurrency savings accounts are less secure than wallets but offer more flexibility. A crypto savings account allows you to deposit, hold, and earn interest on your digital assets. The best crypto interest accounts offer high rates, low fees, and a user-friendly platform. These accounts are a great way to grow your assets.

Tips

Tips for keeping your money safe in a crypto interest account

When it comes to money, there is no such thing as too much security. The same goes for your crypto interest account. Here are a few tips to help you keep your money safe in an interest account:

1. Choose a reputable provider: Choose a trusted provider for your crypto interest account. There are several ways to study a supplier, so be attentive. The providers we listed are one of the best and most trustworthy.

2. Keep your account information safe: Keep your account information safe. That means protecting your login and account credentials. If you think someone has your password, update it quickly.

3. Monitor your account regularly: Even if you trust your provider, it's important to monitor your account regularly. This way, you can spot any suspicious activity right away and take action if necessary.

4. Don't store all of your eggs in one basket: It is a basic money concept, but it's especially critical for crypto interest accounts. Regardless of how secure you believe a certain account to be, you should not place all of your funds in it. Spread your money out so you don't put all your eggs in one basket.

5. Use a strong password: Use a strong password for your crypto account. Using letters, numbers, and symbols. Stronger passwords increase security.

These tips will keep your crypto interest account safe. Even the best security measures aren't foolproof. So, always be careful and aware when it comes to your money.

FAQs

FAQs about crypto interest accounts

Which crypto wallet gives the most interest?

Many different wallets offer interest on your deposited cryptocurrency, but the amount of interest varies from wallet to wallet. Some of the most popular wallets that give you interest on your deposited coins include Blockfi, Nexo Wallet, and Crypto.com.

What is the safest way to earn interest on crypto?

You can earn interest on your crypto in many ways, but some methods are safer than others. One of the safest ways is by using a crypto interest account. These accounts allow you to store your crypto in a secure account and earn interest on it without having to worry about the volatility of the market.

Is using crypto savings accounts safe, and do they have FDIC insurance?

When it comes to saving accounts, most people are used to the idea of keeping their money in a bank account. After all, banks are insured by the FDIC, so your money is safe if the bank fails. But what about crypto savings accounts? Are they safe? No, the FDIC only guarantees deposits in insured banks and savings associations (insured institutions), and FDIC insurance only protects against failure losses.

That said, some crypto interest account providers may offer some form of insurance, so it’s always best to check with the provider to see what kind of protection is offered.

How to earn high interest on crypto?

To earn high interest on your crypto, you will need to find a reputable interest account provider that offers competitive rates. You can any of the above six listed providers then you will need to create an account and deposit your crypto into the account. Once your funds are in the account, you will be able to earn interest on them.

Final thoughts

Crypto investors can now utilise crypto lending platforms to obtain passive interest on their Bitcoin, other cryptos, and stablecoin assets. Long-term crypto investors can now make more money without having to sell or liquidate their holdings.

We hope you found our information about the top sites to earn interest on your crypto useful. If you're comfortable sending crypto from your digital wallet to an online lending provider, you'll love the compound interest. The process is simple and quick, making it an excellent option for increasing cryptocurrency assets.


Leave a Reply

Your email address will not be published.